حفيظ الدراجي يفتح النـ.ـار على الاتحاد الإفريقي بسبب الظلم الذي تعرض له رياض محرز واتحاد العاصمة

المعلق الجزائري حفيظ الدراجي حمل الكثير من الغضب بسبب عدم ظهور رياض محرز ضمن المرشحين لقائمة الأفضل في أفريقيا، ولا فريق اتحاد العاصمة ضمن أفضل فرق القارة رغم حصوله على كأس الكونفدرالية وبطولة السوبر على حساب الأهلي المصري.

ووفقًا لموقع الجزائر الآن تحدث حفيظ دراجي قائلًا:

تعلن يوم غد الاثنين في مدينة مراكش المغربية أسماء الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. يثير الإعلان جدلاً واسعًا بين وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي، خاصةً فيما يتعلق بقوائم أفضل اللاعبين والأندية. يشعر العديدون بالاستياء من غياب اسم النجم الجزائري رياض محرز، الذي حقق إنجازات كبيرة خلال العام.

رياض محرز، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا وبطولة إنجلترا، وحامل كأس الاتحاد الإنجليزي، يظهر كبطل لهذا العام. شارك في 59 مباراة، سجل 17 هدفًا، وقام بـ19 تمريرة حاسمة، مما يجعله جاهزًا للفوز بالجائزة. ومع انتقاله إلى دوري روشن، يواصل تألقه ويسجل ويصنع المزيد من الأهداف.

الجدل يتصاعد حول اختيارات القائمة المصغرة، حيث تم استبعاد محرز بينما تم اختيار لاعبين آخرين بأداء أقل. يشير البعض إلى غياب محرز وفريق اتحاد العاصمة كتحدٍ للقائمة واعتباره دليلاً على فقدان القيمة والمصداقية لجوائز الاتحاد الإفريقي.

محرز يظهر كلاعب لا يُعلى عليه، حيث يستحق الجائزة دون منازع. الثلاثي المرشح للفوز لم يحقق سوى جزء قليل من الإنجازات التي حققها محرز. يُبرز تألقه مع فريقه الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري الذي لم يخسر أي مباراة طوال العام.

من جهتهم، المختصون كانوا يتوقعون فوز رياض محرز وياسين بونو بالجائزة، نظرًا لتحقيقهما للقبين الأوروبيين. إلا أن اختيارات القائمة أحدثت مفاجأت، خاصة اختيار حارس المرمى بونو في قائمة المرشحين لأفضل حارس.

فيما يخص الأندية، استبعد اتحاد العاصمة رغم فوزه بكأسي الكاف والسوبر الأفريقي، مما يضيف للجدل حول معايير اختيار القائمة. اختيار المدرب الفائز بلقبين وعدم اختيار فريقه يثير استغرابًا ويشير إلى توجيه محتمل ضد الجزائر.

بصرف النظر عن نتائج الجوائز، يظل رياض محرز فخرًا للجزائر والعرب، ويحظى بتقدير العشاق لمساهماته وأخلاقه العالية. يظل مبدعًا يمثل القارة الإفريقية بكل فخر، وقدره يتجاوز إعلانات الجوائز.

 

 

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!