كريم بنزيما يثير الجدل بعد تصريحاته عن الأهلي المصري!!

أدلى النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة، بتعليقات حول المواجهة المحتملة مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الحالي.

يبدأ الحدث الرياضي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 يوم الغد، 12 ديسمبر الحالي، وتستمر المنافسات حتى 22 ديسمبر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

عُقِد مؤتمر صحفي يوم الاثنين، قام فيه كريم بنزيما بالحديث عن المواجهة المقبلة لاتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

في رده على سؤال حول الأهلي المصري واحتمالية مواجهته، قال بنزيما: “أتذكر اللقاء الذي لعبت فيه أثناء فترتي مع ريال مدريد، كانت مباراة صعبة، ولكننا نجحنا في التغلب بنتيجة 5-3 في النهاية”.

وأضاف: “على الرغم من عدم رضاي عن أدائنا في الدوري السعودي، إلا أن هذه هي طبيعة كرة القدم. رسالتي للجماهير هي أننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بلقب كأس العالم للأندية”.

وختم بنزيما قائلاً: “كأس العالم للأندية هي بطولة مختلفة، وفيها فرق قوية. ندرك أننا نقدم أداءً جيدًا وسنخوض هذه البطولة بدعم الجماهير، إضافة إلى أن لدينا فريق رائع”.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!