التشكيل المتوقع للنادى الأهلي فى نهائى كأس مصر

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي قائمة الفريق المنتظرة ‏لنهائى كأس مصر ضد نادى طلائع الجيش والتي ستقام اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.‏

وقد شهدت القائمة الظهور الأول لمحمد شريف بجانب استمرار تواجد صفقات النادى الأهلى الجديدة بدر بانون اللاعب القادم من نادى الرجاء المغربى وطاهر محمد طاهر القادم من نادى المقاولون العرب بالإضافة إلى عودة اللاعبين المعارين صلاح محسن وناصر ماهر بعد إنتهاء إعارتهم لنادى سموحة وأكرم توفيق بعد إنتهاء إعارته لنادى الجونة.

تشكيل النادى الأهلى لنهائى كأس مصر

من المتوقع أن يعتمد المدرب بيتسو موسيمانى على نفس تشكيل مباراة المباراة السابقة فى نصف النهائى أمام الإتحاد السكندرى مع الإعتماد على كهرباء بدلا من جيرالدو الذى لم يستطع إقناع الجماهير والجهاز الفنى.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف – على معلول – محمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر
  • خط الهجوم: مروان محسن.

وكان النادى الأهلي قد نجح فى الصعود للمباراة النهائية بعد تغلبه على نادى الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم الثلاثاء الماضي فى مباراة نصف النهائى وتأهل طلائع الجيش للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتبر آخر تتويج للنادى الأهلي ببطولة كأس مصر كان عام 2017 بعد الفوز على نادى المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف وتأمل جماهير المارد الأحمر فى تكرار الإنجاز فى مواجهة السبت المقبل.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!