هدف أشرف حكيمي في مرمى أجاكسيو

سجل النحم المغربي المتألق في صفوف باريس سان جيرمان أشرف حكيمي هدف الفريق العاصمي الثاني في مرمى نادي أجاكسيو وذلك في إطار مباريات الدوري الفرنسي والتي أقيمت في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان.

الهدف جاء من متابعة جيدة من أشرف حكيمي لتصويبة زميله كيليان مبابي ومن خلال متابعة حكيمي أطلق الكرة في المرمى الخالي من الحارس ليسجّل الهدف قبل وصول الحارس إلى المرمى.

في مباراة قوية جمعت بين باريس سان جيرمان وأجاكسيو، تمكن الفريق الباريسي من تحقيق فوز كبير بخمسة أهداف دون رد. وقد شهدت المباراة عودة نجم باريس، ليونيل ميسي، بعد تقارير عن إيقافه من النادي بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن مسبق. وافتتح باريس التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق فابيان رويز، ثم أضاف المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 33. وأكمل النجم كيليان مبابي مهمته في الدقائق الثانية من الشوط الثاني بتسجيل هدفين متتاليين، ليضيف محمد يوسف الهدف الخامس بعد ذلك. وفي الدقيقة 77، تم طرد حكيمي ومانياني من أجاكسيو وباريس على التوالي بعد شجار حاد على الملعب.

بهذا الفوز، اقترب باريس سان جيرمان من حسم لقب الدوري الفرنسي، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه لانس. في المقابل، أصبحت أجاكسيو رسميًا في المركز الثامن عشر مع تروا التاسع عشر وأنجيه العشرين، وهم الفرق المهددة بالهبوط. وتبقى بطاقة الهبوط واحدة من المركز السابع عشر، الذي يحتله حاليًا فريق نانت بـ 32 نقطة، فيما يبدأ منطقة الأمان من 34 نقطة، وهو رصيد فريق أوكسير السادس عشر.

 

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!