3 أسماء مرشحة بقوة لارتداء قميص ريال مدريد في الانتقالات الشتوية المقبلة

وضع مسؤولو نادي ريال مدريد الاسباني، عددًا من الاسماء ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان النادي الملكي لا يستهدف ضم أسماء كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنها تشمل التعاقد مع اسماء ليست بالاسعار الغالية السابقة ولكنها بالجودة المطلوبة.

وأردفت: “النمساوي ديفيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ الألماني مرشح للانتقال إلى ريال مدريد، خاصة أن عقده قارب على الانتهاء مع ناديه ولم يتم تجديده حتى الآن فعقده ينتهي صيف 2021، واللاعب يستطيع اللعب كجناح وظهير أيمن ووسط مدافع، ويمتلك خبرة كبيرة من خلال اللعب للفريق البافاري في العشر سنوات السابقة، لكن الطلبات الشخصية لألابا قد تعرقل انضمامه لأنه يريد الحصول على مقابل مادي ضخم كراتب شخصي له حوالي 15 مليون يورو سنويا، وهو ما أدي إلي فشل المفاوضات للتجديد”.

وأكملت: “اللاعب الثاني والذي قد يكون في متناول يد ريال مدريد هو البرتغالي الصاعد نون مينديز، والذي يأمل زين الدين زيدان في ضمه لتعويض البرازيلي مارسيلو، وقد لفت الأنظار إليه بقوة وسعره سيكون في متناول الميرنجي إذا تم التعاقد معه”.

واختتمت الصحيفة حديثها: ” الدنماركي كريستين إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وعدم قناعة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بمستوي اللاعب حتي الآن، وكان اريكسن مرشح بقوة للانتقال لريال مدريد قبل الذهاب للانتر ولكن توقفت المفاوضات حينها ونجح النادي الايطالي في ضمه”.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!