محمد صلاح أفضل لاعبي “البريمييرليج” قبل نهاية 2020

يقترب نجم ليفربول محمد صلاح من مصر من الفوز بلقب أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل نهاية 2020.

ويستعد محمد صلاح لمباراتين مع ليفربول قبل نهاية 2020، الأولى ضد وست بروميتش ألبيون الأحد المقبل ، ثم ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء في الجولتين الخامسة عشرة والسادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

قبل نهاية 2020، أعلنت شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن ترتيب خاص لأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، وكان محمد صلاح في المقدمة.

وأحرز النجم المصري هدفين وصنع هدف آخر في الفوز على كريستال بالاس، يوم السبت الماضي ، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، رغم أنه لعب 34 دقيقة فقط كبديل.

الهدفان جعلا محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا هذا الموسم بفارق هدفين عن مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ونجم توتنهام هوتسبير سون هيونج مين ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين.

وبحسب ما قدمه في تلك المباراة من ابداع، احتفظ صلاح بمركزه الأول في تصنيف سكاي سبورت لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد زيادةرصيده من نقاط التقييم إلى 10774 نقطة.

ويعتمد حساب النقاط على عوامل مختلفة تحسبها الشبكة، بما في ذلك الأهداف والتمريرات الحاسمة وخلق الفرص والتسديدات على المرمى والكرات العرضية.

وتغلب صلاح على مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد في المركز الثاني برصيد 8595 نقطة.

المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو زميل صلاح في ليفربول جاء ثالثًا حيث سجل 8560 نقطة، يليه لاعب مانشستر يونايتد الاسكتلندي سكوت مكتوميناي برصيد 7999 نقطة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!