نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة الأرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي اليوم 02-05-2023.

التقى فريق أرسنال مع فريق تشيلسي اليوم في إطار مبارايات الجولة 34 ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022- 2023،

ويتطلع فريق أرسنال في الفوز بمباراة اليوم لكي يصالح جماهيره بعد سوء النتائج في المبارايات الماضية، ويحل فريق تشيلسي ضيفا على فريق أرسنال، ويستقبل ملعب “نادي الإمارات” المباراة المرتقبة والتي ستقام في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 11 بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

بينما فريق تشيلسي الذي يعاني كثيرًا هذا الموسم يرغب في تحسين نتائجه من خلال هذا اللقاء ومحاولة خطف انتصار هام من متصدر بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب ميكائيل أرتيتا قبل هذا اللقاء عن نادي تشيلسي “الموسم المقبل قد يحصل تشيلسي على 100 نقطة – لا نعرف. مع كل تلك المواهب الاستثنائية، إذا قاموا بهذا العمل، فيمكنهم فعل أي شيء لأن لديهم اللاعبين والبنية التحتية والتاريخ للقيام بذلك.”

يسعى أرسنال لمطاردة نادي مانشستر سيتي في البطولة ومحاولة الوصول للصدارة من جديد رغم صعوبة المهمة.

واستطاع أرسنال تحقيق فوز غالي على فريق تشيلسي في هذه المواجهة النارية في ديربي لندن بنتيجة 3-1

شاهد الأهداف والملخص كامل من هنا

سجل الهدف الأول في المواجهة النجم النرويجي أوديجارد بعد أسيست ممتاز من بوكايو ساكا الإنجليزي، وأطلقها صاروخية ولم يستطع كيبا التصدي لها.

ثم عاد أوديجارد من جديد ليسجل هدف ثاني في الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول من المباراة من تمريرة أخرى من نفس اللاعب ساكا وزاد الفارق إلى هدفين بأقدام النرويجي الذي استعاد بريقه من جديد في هذه الليلة.

وبعدها وبأقل من 3 دقائق استطاع المهاجم البرازيلي خيسوس تسجيل الهدف الثالث لمصلحة فريق أرسنال في الدقيقة 34 ليزداد الفارق وتتسع الفجوة في المباراة لصالحة الجانرز بنتيجة 3-0 وتصبح مهمة تشيلسي أصعب.

تشيلسي حاول مرارا وتكرارا ولكن كل ما استطاع أن يقدمه هو تسجيل هدف من صناعة كوفازيتش الكرواتي ، أحرزه مادويك لتصبح النتيجة 3-1 ويصل أرسنال من جديد للصدارة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!