تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة للسوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز HD و SD على النايل سات وعرب سات وبدر سات

ننقل لكم تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الناقلة للقاء الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري 2022/2023 والتي سُتقام في ملعب محمد بن زايد بالإمارات في تمام الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ويلتقي الأهلي مع نادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري لعام 2023 في مواجهة نارية وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في المباراة.

آخر مواجهة جمعت النادي الأهلي مع نادي بيراميدز كانت في بطولة كأس مصر وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف لمصلحة بيراميدز، سجل الهدف الأول لبيراميدز وليد الكارتي وذلك قبل أن يتعادل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لصالح النادي الأهلي، بينما سجل الهدف الثاني في نهاية الوقت الإضافي الاول من الأشواط الإضافية لاعب خط الوسط حمدي فتحي.

يسعى الاهلي لزيادة خزينة كؤوس السوبر لديه كما هو الحال في كل البطولات، بينما بيراميدز يسعى بقيادة مدربه جيمي باتشيكو لتحقيق أول بطولة في تاريخ الفريق الذي يسعى منذ 2018 للحصول على البطولة الأولى له.

ستقوم قنوات أبو ظبي الإماراتية بنقل المباراة بجودة 8K وباستخدام 52 كاميرا على ملعبهم محمد بن زايد، وسيقود المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم المخضرم محمود البنا، والمدير الفني للنادي الأهلي هو مارسيل كولر الذي يسعى لتحقيق بطولة السوبر مرة أخرى بعدما حققها هذا العام على حساب الزمالك بنتيجة 2-0، بينما يحاول باتشيكو تحقيق الفوز على النادي الأهلي بعد خسارته الأخيرة أمام الفريق في نهائي كأس مصر منذ عدة أيام 2-1.

 

وإليكم تردد قنوات أبو ظبي التي ستقوم بنقل المباراة جنبًا إلى جنب مع قنوات أون سبورت المصرية المتواجدة على النايل سات.

القمر الصناعينايل سات
التردد11411 (H)
معدل الترميز30000
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

تردد القناة بجودة SD

القمر الصناعينايل سات
التردد11526 (H)
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ7/8
الجودةSD

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 الجديد 2023 على قمر عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد11804 (H)
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!