مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد وتصريحات غوارديولا المثيرة عن ريال مدريد!!

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى تعزيز موقفه في صدارة الدوري الإنجليزي لموسم 2022\ 2023 والحفاظ على اللقب الغالي كبطل للدوري الإنجليزي، وذلك باستضافته فريق ليدز يونايتد على ملعبه “الاتحاد” السبت 6-5-2023، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ضمن إطار الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022- 2023، يستضيف فريق مانشستر سيتي على ملعبه “الإتحاد” فريق ليدز يونايتد، الساعة الخامسة بتوقيت السعودية ومصر. حيث يسعى فريق مانشستر سيتي إلى الفوز وذلك لتعزيز صدارته في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بـ 79 نقطة حصل عليهم خلال 33 مباراة، ويأتي أيضا فريق ليدز يونايتد في المركز الـ 17 برصيد 30 نقطة حصل عليهم من 34 مباراة.

وفي تصريحات خاصة لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن مواجهته مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال أنه لا يفكر في لقاء ريال مدريد، بل يركز في مبارايات الدوري وأحوال لاعبيه خصوصا أنه رآهم قد بدى عليهم الإرهاق والتعب عقب مباراتي فولهام ووست هام يونايتد، وسيقرر بناء على حالة لاعبيه البدنية والذهنية.

وعن مواجهة مانشستر سيتي وليدز يونايتد، فقد صرح غوارديولا أن المباراة ستكون صعبة خصوصا أن ليدز يصارع على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن مدربهم الجديد سيكون لديه تأثير مختلف وكبير عليهم، وأن أول 15 دقيقه من وقت المباراة ستكون غاية في الأهمية وستحدد مجريات المباراة.

و في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة، صرح جوارديولا قائلاً: “لا أفكر في لقاء ريال مدريد حاليًا. شاهدت اللاعبين مرهقين بعد المباريات الأخيرة، وسأرى كيف سيتعافون قبل اتخاذ أي قرارات بشأنهم. أريد فقط الفوز على أرسنال في المباراة القادمة والابتعاد عنهم بفارق 4 نقاط”.

وعن مواجهته لفريق ليدز قال جوارديولا: “حققت نتائج جيدة ضد فريق ليدز في الماضي، ولكن تأثير المدرب الجديد في الفريق يكون كبيراً في أول مباراتين له، وليدز يلعب من أجل البقاء، لذلك لا نعرف كيف سيلعبون غدًا. سنحلل مبارياتنا بشكل أفضل للتركيز على أداء الفريق”.

وحول مشاركة كيفن دي بروين في المباراة، صرح جوارديولا: “تدرب مع الفريق في الأمس وسيشارك في التدريبات اليوم، وبعد ذلك سنقرر موقفه”.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!