هدف رودريغو ورد فعل غوارديولا

 

في المباراة، تقدم الفريق الياباني بهدفين مسجلين عن طريق لوبيس وماتسوبارا. لكن الفريق الآخر، يوكوهاما، استطاع التعادل بهدفين من تسجيل ستونز وألفاريز قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث للفريق الياباني، ورد عليه رودريجو بتسجيل الهدف الرابع للفريق الآخر (يوكوهاما). لكن الفريق الياباني لم يستسلم، حيث سجل إنوي الهدف الثالث لفريقه، ورد عليه هالاند بتسجيل الهدف الخامس لفريقه.

صور: السيتي يفتتح الجولة التحضيرية بخماسية في يوكوهاما

 

توجد أحداث أخرى في المباراة، حيث كان التهديد الأول من فريق يوكوهاما عن طريق ناجاتو في الدقيقة الخامسة، لكنها لم تسفر عن هدف. وفي الدقيقة 25، قام فريق يوكوهاما بتسديدة من بالمر من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى للكرة وأخرجها لركنية.

وجاء الهدف الأول لفريق يوكوهاما في الدقيقة 27 عن طريق أندرسون لوبيس. حيث سدد الكرة، وتصدى لها حارس المرمى (أورتيجا)، لكن الكرة عادت مرة أخرى إلى لوبيس الذي سددها من جديد في الشباك.

في النهاية، انتهت المباراة بفوز الفريق الياباني بنتيجة 3-2، حيث تمكن هالاند من تسجيل هدفين لفريقه وأحرز لوبيس وإنوي هدفين للفريق الياباني.

رد فريق يوكوهاما مارينوس جاء عن طريق فيليبس الذي قام بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس إيشيموري تصدى للكرة وأمسك بها.

ثم جاء الهدف الثاني ليوكوهاما مارينوس في الدقيقة 37، حيث تلقى الظهير الأيمن ماتسوبارا عرضية أرضية من الجهة اليسرى وسددها بقوة أرضية في شباك أورتيجا.

حاول ألفاريز تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 39 بتسديدة من فوق الحارس، لكن أورتيجا تمكن من التصدي للكرة ومنعها من الدخول في المرمى.

جوارديولا: استحقينا الفوز أمام واتفورد رغم أن الحظ لم يحالفنا - بطولات

لم يتأخر الهدف الأول لفريق السيتي، حيث تم تبادل رائع للتمريرات بين بالمر وووكر وألفاريز، الذي قام بتمريره رائعة إلى ستونز الذي سددها بشكل رائع في الشباك في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 43، استغل جوليان ألفاريز خطأ فادح من الحارس إيشيموري، حيث استلم الكرة وسددها في الشباك ليحرز الهدف الثاني لفريقه.

مع بداية الشوط الثاني، قام بيب جوارديولا بإجراء 10 تغييرات في تشكيلة فريق السيتي، لتبقى الحارس أورتيجا هو الوحيد الذي لعب طوال مدة الشوط الأول.

في الدقيقة 52، كاد السيتي أن يحرز الهدف الثالث بعدما قام بوب بتقديم عرضية لدياز الذي كان متقدمًا، ولكن الكرة ارتطمت بجوار القائم ولم تدخل المرمى.

وفي نفس الدقيقة، نجح هالاند في استلام تمريرة داخل منطقة الجزاء وقام بتسديد كرة قوية أرضية في الشباك ليحرز الهدف الثالث لفريقه.

وبعد مرور 72 دقيقة من المباراة، ظهر رودريجو وقام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي.

مرت الدقائق المتبقية من المباراة بسيطرة من فريق السيتي، مع محاولات من يوكوهاما في استغلال الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 86 تمكن إنوي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

ومع ذلك، واصل هالاند تألقه واستغل عرضية من كانسيلو في الدقيقة 90+2، ونجح في تسجيل الهدف الخامس لفريق مانشستر سيتي في المباراة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!