اشتباكات بين لاعبي الوداد المغربي والهلال السعودي في مباراة اليوم!!

 

وصلنا إلى اللحظة الحاسمة في الدقيقة التسعين من مواجهة الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي، والتي يتم تنظيمها حاليًا على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات بطولة الكأس العربية للأندية 2023، المعروفة أيضًا بـ “كأس الملك سلمان”. اشتدت التوترات واندلعت مشاجرة بين لاعبي الهلال والوداد، نتيجة لتدخل عنيف من قبل مدافع الفريق المغربي تجاه المهاجم الهلالي سافيتش. لاحظ الحكم هذه المخالفة ومنح فريق الهلال فرصة جديدة للتقدم من خلال ركلة حرة.

البطولة العربية ..اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الهلال السعودي والوداد | قناة  صدى البلد

خلال لحظات الوقت الإضافي في المباراة، اندلع تصادم بين لاعبي فرق الوداد والهلال، حيث تصدم اللاعب سيف الدين بوهرة من فريق الوداد بشدة مع منافسه ميشائيل ديلغادو من فريق الهلال، مما تسبب في سقوطه أرضًا. ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، حيث تدخل لاعبو الفريقين وشبَّت تبادلات عنيفة بينهم فيما يتعلق بالاشتباكات الجسدية.

بذل طاقم التحكيم جهودًا جبارة للسيطرة على الوضع وتهدئة الاشتباكات، وكنتيجة لهذه الجهود، تم توجيه بطاقة صفراء للنجم محمد كنو من النادي السعودي، مما يشير إلى ضلوعه في هذا الحادث.

البطولة العربية.. موعد مباراة الوداد المغربي ضد أهلي طرابلس الليبي اليوم  والقنوات الناقلة - الأسبوع

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة واضحة من قبل فريق الهلال، ولم يمضِ حتى الدقيقة 41 حتى نجح سافيتش في تحقيق تقدم فريق “زعيم آسيا” بهدف. وظلت مستويات الإثارة عالية في الشوط الثاني، حيث أضاف روبين نيفيز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66. ولم يكن بإمكان الوداد المغربي سوى تسجيل هدفٍ واحدٍ عبر تسديدة من سيف الدين بوهرة في نفس الدقيقة 66. انتهت المباراة بفوز فريق الهلال السعودي بنتيجة 2-1، مما أهّله للتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد أن احتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!